وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

0 13

خبر حزين تمّ تداوله عبر السوشيال ميديا وهو وفاة لينا أخت سارة الهاني إثر حادث سير تعرضت له سيارتها على إحدى الطرق السريعة بالكويت.

رسالة من ابنتها ليا

ليا ابنة الراحلة لينا شاركت صور لها برفقتها ومع شقيقتها لاميتا، موجهة رسالة لها كتبت فيها بما معناه “ماما ، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك،  لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة”.

تابعت ” أنت معروف عنك أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس. كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى ولكن أعتقد أن الله كان لديه خطط أخرى ولا بأس بذلك”.

أضافت “لقد كنت ملاكًا منذ اليوم الأول ، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا ، أنت في المكان الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته. لقد جعلت الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك ، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي .. لذا أشكرك على كونك أنت وعلى قدرتك على ترك روحك الرائعة كذكرى .. الآن شاهديني أمضي في الحياة التي أعددتني لها لأنني أعرف أنك تشاهدينني بابتسامة على وجهك

وشاركت ليا ورقة نعي عبر ستوري حسابها بانستقرام، بالاضافة إلى فيديوهات وصور مع والدتها الراحلة وصورة مع شقيقتها لاميتا وهما طفلتين.

لينا الهاني

وكان آخر ما نشرته لينا، صورة لها من السهرة التي حضرتها قبل وفاتها بساعات قليلة، وشاركت بالستوري أيضًا صور لها إحداها من داخل السيارة قبل وقوع الحادث الذي أدى إلى وفاتها.

لينا الهاني

من هي لينا الهاني؟

لينا الهاني، هي ناشطة وبلوغر ، أم لـ ليا ولاميتا، تدير متجر “LUXURIA”، وكانت تشارك متابعيها مختلف الأنشطة التي تقوم بها، خصوصا تلك التي جمعتها ببناتها والتي كانت تدل على عمق العلاقة التي تربط بينهما.

Comments
Loading...